أنت من يحدد!! أقصانا أم هيكلهم؟؟ـ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

أنت من يحدد!! أقصانا أم هيكلهم؟؟ـ

مُساهمة من طرف Mohammad Ghalib Riziq في الجمعة مارس 12, 2010 6:19 am

القدس والمقدسيون.. ثوابت وطنية تمثل شوكة في حلق المحتلين الصهاينة

تتعرَّض مدينة القدس المحتلة والمواطنون المقدسيون على مدار عقود متوالية لعملية تهويد ممنهجة ومدروسة من قِبَل المؤسسة الصهيونية العالمية، وبتنفيذ مباشر من سلطات الاحتلال الصهيوني، وبرعاية رسمية من حكومته.

وتشمل عمليات التهويد استمرار الاغتصاب والاستيلاء على منازل المقدسيين وطردهم منها تحت تهديد السلاح، وكذلك سحب هوياتهم وهدم منازلهم وعقاراتهم، بهدف تفريغ المدينة من سكانها الأصليين الفلسطينيين.
وإلى جانب الميدان تقف وسائل الإعلام الصهيونية داعمة رئيسية، ومبررة تلك الجرائم التي ترتكب في القدس المحتلة، حيث تعمل وسائل إعلام العدو على التغطية على جرائمه، وإظهار حق الصهاينة في القدس وأرضها المسلوبة.

هدم المنازل في القدس
في ذات الإطار كشفت مصادر صهيونية عن وجود 200 أمر قضائي صهيوني لهدم منازل فلسطينية في مدينة القدس المحتلة لم تنفذ، ,إن قضاة المحاكم يضغطون باتجاه تطبيق هذه الأوامر وإخراجها إلى حيز التنفيذ، محملين وزارة الداخلية الصهيونية وبلدية الاحتلال مسؤولية عدم تنفيذها...
الإعلام يحرض على الأقصى
واستمرارا في انتهاك حرمة المقدسيين والمقدسات، كشفت الهيئة الإسلامية المسيحية في الأراضي الفلسطينية عن أن وسائل الإعلام الصهيونية تقوم بالتحريض على هدم المسجد الأقصى؛ من خلال تهييج المشاعر الدينية لدى المغتصبين وشحنهم بمزيد من التطرف والعدوان.
وانتقد الأمين العام للهيئة حسن خاطر ما نشرته صحيفة "هاآرتس" الصهيونية مؤخرًا حول ما زعمت أنه نبوءة دينية تعود لأحد حاخامات القرن الثامن عشر ويُدعى "جاؤون فلينا"، الذي يزعم فيها أن اليهود سيشرعون في بناء هيكلهم الثالث فوق أنقاض الأقصى في السادس عشر من آذار (مارس) المقبل.
وقال خاطر: إن وسائل الإعلام حاولت إضفاء مصداقية مسبقة على هذه المزاعم التنبؤية من خلال ربط هذه "الأكذوبة" بكنيس يهودي يبنى الآن في البلدة القديمة تحت اسم "معبد خوربا"، لافتًا إلى أن الصحيفة الصهيونية زعمت أن بناء الهيكل مرتبط بإكمال هذا المعبد، وأن إكمال بنائه حسب يكتمل في التاريخ الذي حددته نبوؤة الحاخام "جاؤون فلينا"...
افتتاح متحف "الهيكل الثالث"
وكانت مؤسسة الأقصى للوقف والتراث قد كشفت عن نية الاحتلال افتتاح متحف "الهيكل الثالث" المزعوم، في أقصى غرب ساحة البراق، قبالة المسجد الأقصى من الجهة الغربية.
وجاء في بيان صدر عن مؤسسة الأقصى، أن المتحف سيضم قاعاتٍ وغرفاً ومعارض تتركز في مفاهيم بناء الهيكل المزعوم، وعرضًا تاريخيًا عبريًا موهومًا وباطلاً في مدينة القدس، وفقاً للرواية الصهيونية.
ومن أبرز مرافق هذا المتحف قاعة عرض كبيرة تضم شاشات ولوائح زجاجية كبيرة، تطل على حائط البراق والمسجد الأقصى، سيتم من خلالها عرض أشرطة وأفلام وعروضات تدعي تاريخًا باطلاً لليهود في مدينة القدس، وأوضح البيان أن المتحف سيفتتح لزيارة اليهود بمناسبة ما يسمى عندهم "عيد الشمعدان" لدى اليهود.
وكان قد كشف قبل نحو عامين أن تكلفة هذا المشروع التهويدي ستكون 20 مليون دولار، سيتبرع بأغلبها الممثل الأمريكي "كيرك دوجلاس" وابنه، الممثل "مايكل". ...
ولتتمة الخبر:ـ
http://www.alaqsa-online.com/ar/news.php?action=view&id=636

Mohammad Ghalib Riziq

عدد المساهمات : 328
تاريخ التسجيل : 15/10/2008
العمر : 29
الموقع : www.med-pulse.net

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى