يومي الأحد والاثنين في مدينة القدس.. استنفار يا مسلمين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

يومي الأحد والاثنين في مدينة القدس.. استنفار يا مسلمين

مُساهمة من طرف Mohammad Ghalib Riziq في الجمعة فبراير 26, 2010 6:34 am

[img][/img]

دعت "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث"، اليوم الخميس 25/02/2010م، أهالي القدس وفلسيطنيو 48 الى التواجد الدائم والباكر في المسجد الأقصى المبارك، فيما دعت حراس المسجد الأقصى الى أخذ الحيطة والحذر من أي اقتحام للمسجد الأقصى من قبل المستوطنين والجماعات اليهودية.

وقالت "مؤسسة الأقصى" في بيان لها أن واجب الوقت يملي علينا أن نتواجد في المسجد الأقصى بشكل دائم، إذ هو صمام الأمان للحفاظ على المسجد الأقصى، في ظل دعوات وإعلانات لاقتحامه أو تدنيس حرمته من قبل الجماعات اليهودية خاصة في فترة ما يسمى بـ "الأعياد اليهودية".

وحذّرت "مؤسسة الأقصى" من تبعات ومخاطر الإعلان الذي بدأت تنشره بعض المواقع العبرية التابعة لمنظمات يهودية وتعلم من خلاله تخصيص يوم 16/3/2010 يوما عالمياً من أجل الهيكل المزعوم.

وذكرت المؤسسة، أن موقعا عبرياً إلكترونيا تابعاً للجماعات اليهودية وضع إعلانا مختصراً باللغة العبرية تحت عنوان "في "بوريم" هذه السنة لن نكون الخاسرين، بل سنكون الى جبل الهيكل من الصاعدين"، بمعنى توجيه الدعوة الى اقتحام وتدنيس المسجد الأقصى من قبلهم بمناسبة ما يسمى عندهم بـ "عيد البوريم" – عيد المساخر، والذي يأتي في يومي الأحد القادم 28/2/2010 والاثنين القادم 1/3/2010م.

ولقراءة الخبر كاملا اتبع الرابط
http://www.alaqsa-online.com/ar/news.php?action=view&id=1067

Mohammad Ghalib Riziq

عدد المساهمات : 328
تاريخ التسجيل : 15/10/2008
العمر : 29
الموقع : www.med-pulse.net

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى