مستوطن يتقرّب لربه بقتل الفلسطينيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مستوطن يتقرّب لربه بقتل الفلسطينيين

مُساهمة من طرف Mohammad Ghalib Riziq في الجمعة نوفمبر 13, 2009 10:35 pm

مستوطن يتقرّب لربه بقتل الفلسطينيين



تيتل: ليس لدي شك في أن الله راض (رويترز)
فاخر المستوطن الإسرائيلي جاك تيتل بقتل فلسطينيين, ونفى أمام محكمة إسرائيلية أي إحساس بالذنب. كما قال إن قتل الفلسطينيين كان ممتعا وإنه يعتبر ذلك خدمة مقدمة لربه. وأضاف "ليس لدي شك في أن الله راض".

جاء ذلك لدى توجيه محكمة إسرائيلية تهمة القتل لجاك تيتل ضمن تهم أخرى تتعلق باعتداءات بالمتفجرات على أشخاص آخرين, وذلك ضمن 14 تهمة بينها قتل فلسطينيين أحدهما سائق سيارة أجرة والثاني مزارع.

كانت النيابة العامة الإسرائيلية قد قدمت إلى المحكمة المركزية في القدس لائحة اتهام ضد المستوطن تيتل تضمنت قتل فلسطينيين اثنين ومحاولة تنفيذ خمس جرائم قتل وإضرام النار وحيازة كمية أسلحة كبيرة والتسبب بأضرار وإصابة مواطنين إسرائيليين بجروح.

واستعرضت لائحة الاتهام نشاط تيتل الإرهابي على مدار أكثر من عقد مضى لم يتوقف خلاله عن المس بفلسطينيين ويساريين وشاذين جنسيا إسرائيليين وأفراد شرطة ومن اشتبه فيهم أنهم يقومون بنشاطات تبشيرية مسيحية.

كما نفى تيتل تقارير صحفية إسرائيلية تحدثت عن أنه كان عميلا لجهاز الأمن العام الإسرائيلي (الشاباك) لبضعة شهور قبل سنوات.

بدورها مددت المحكمة اعتقال تيتل حتى 16 ديسمبر/كانون الأول المقبل إلى حين انتهاء الإجراءات القضائية ضده.

وتضمنت لائحة الاتهام تهريب تيتل مسدسا خلال سفره في الطائرة من الولايات المتحدة إلى إسرائيل في العام 1997والذي استخدمه في قتل سائق سيارة الأجرة الفلسطيني سمير أكرم بلبيسي في القدس الشرقية، وبعد شهرين استخدمه في قتل راعي مواش فلسطيني يدعى عيسى جبارين في منطقة جنوب جبل الخليل في الضفة الغربية.

وبعد ثلاثة أيام من قتل جبارين غادر تيتل إسرائيل عائدا إلى الولايات المتحدة حيث مكث ثلاث سنوات وعاد بعدها لإسرائيل كمهاجر وقطن في مستوطنة يتسهار قرب نابلس.

يشار إلى أنه على الرغم من أن تيتل ارتكب الجرائم المنسوبة له منذ حوالي 12 عاما، فإن أجهزة الأمن الإسرائيلية لم تعتقله إلا قبل نحو شهر.
aljazeera.net

Mohammad Ghalib Riziq

عدد المساهمات : 328
تاريخ التسجيل : 15/10/2008
العمر : 29
الموقع : www.med-pulse.net

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى